الأربعاء، 23 يونيو 2010

مركز العلاج النفسي المجاني عبر الانترنت


هناك 13 تعليقًا:

  1. بعدالتحيه والسلام :
    أنا بحاجة لمساعده وعلاج نفسي باللغة ألعربيه وسأكون ممتناً إن تم التواصل معي ولكم جزيل الشكر.
    ربيع

    ردحذف
  2. أنا بحاجة لمساعده وعلاج نفسي باللغة ألعربيه وسأكون ممتناً إن تم التواصل معي ولكم جزيل الشكر.

    ردحذف
  3. انا بحاجة ماسة للمساعدة

    ردحذف
  4. سلام انا بحاجة ماسة الى علاج نفسي وارجو منكم الرد في اسرع وقت

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    انا في امس الحاجه للعلاج عندي رغبه كبيره في الانتحار ارجو منكم الرد ومعرفه كيفيه التواصل معكم عندي امل ان اتغلب على ما في داخلي وشكرا

    ردحذف
  6. أنا بحاجة لمساعده وعلاج نفسي باللغة ألعربيه وسأكون ممتناً إن تم التواصل معي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  7. أنا عصبية في بعض الأحيان وكثرة الكلام وأتشاجر مع عائلة في كل الأشياء أريد حال النفسي

    ردحذف
  8. انا بحاجة للمساعدة ارجو التواصل

    ردحذف
  9. انا بحاجة للتواصل مع المركز لبعض المشاكل النفسية يلي عم واجها ممكن اي طريقة للتواصل ؟؟

    ردحذف
  10. سلام عليكم
    انا احتاج للعلاج النفسي وفي امس الحاجة له
    ارجو الرد على رسالتي وتلقي العلاج المناسب لحالتي هذه لان حياتي تتدمر تدريجيا وحالتي النفسية جد متعبة
    ولكم فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  11. علاج نفسي للاكتئاب

    ردحذف